جريدة عالم السياحة والاقتصاد، تهتم بصناعة السياحة باطيافها ، الشؤون الاقتصادية والبيئة والسياحة الدينية والمغامرة والسفر والطيران والضيافة

اوباما وكاميرون يبحثان الوضع في سوريا

639

عالم السياحة – WTTEN–( بترا ) – بحث الرئيس الاميركي باراك اوباما ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الليلة الماضية خلال مكالمة هاتفية في “الردود المحتملة” على الاستخدام المفترض من جانب النظام السوري للسلاح الكيميائي ضد مدنيين في ريف دمشق.

وقال البيت الابيض في بيان ان اوباما وكاميرون “سيواصلان التشاور من كثب” في شأن الهجوم الكيميائي المفترض الذي شنته قوات النظام السوري على الغوطة في ريف دمشق الاربعاء الماضي وكذلك في الردود المحتملة من جانب المجتمع الدولي على استخدام الاسلحة الكيميائية”.

واضاف البيان “ان اجهزة الاستخبارات الاميركية وبالتنسيق مع شركائها الدوليين ومع الاخذ في الاعتبار شهادات عشرات الشهود الذين عاينوا ما جرى، وسجل عوارض اولئك الذين توفوا فانها تواصل جمع الوقائع للتأكد مما جرى”.

واشار البيان الى ان الرئيس الاميركي تلقى ايضا عرضا مفصلا كان طلب اعداده لمجموعة من الخيارات المحتملة للرد من قبل الولايات المتحدة والمجتمع الدولي على استخدام الاسحة الكيميائية.